آركو إستيل المصرية للصلب تحقق نجاحات كبيرة بألمانيا

كتب - صلاح السعدنى

حققت الشركة العربية للصلب المخصوص والمعروفة بآركو  ستيل نجاحات كبيرة  خلال  مشاركتها بواحد من أكبر   معارض  الصلب  فى العالم  وهو معرض  Wire and _Tube   messe dusseldorf والذى أقيم بمدينة دوسلدورف   الألمانية بمشاركة كبريات الشركات المنتجة لمنتجات الصلب المخصوص كالأسلاك واللفائف والمواسير تمثل أكثر من 65 دولة من كافة أرجاء العالم.

وصرح المهندس محمد أيمن العشرى، نائب رئيس مجموعة العشرى للصلب، أن الشركة العربية للصلب المخصوص – اركو ستيل –  تعد الشركه الوحيده في الشرق الأوسط التي تنفرد ببعض المنتجات الحصرية التي تنتجها مثل سبائك الحديد والصلب عالي الكربون مما  يجعل  منتجاتها  محط  اهتمام الشركات العالمية التى تطلب  هذه  النوعية  من المنتجات  .

وأشار العشرى، إلى المساعى  التى تبذلها المجموعة على مستوى  كافة  الشركات  التابعه  لها لتغطية إحتياجات السوق  المحلى، وفتح أسواق تصديرية  بهدف المساهمه مع  بقية  الشركات المصرية  الكبيرة المنتجه للصلب فى جلب موارد من النقد الأجنبى  للبلاد ، وزيادة معدلات النمو، والناتج  المحلى  الإجمالى  للاقتصاد  الوطنى .

وأكد نائب رئيس مجموعة العشرى، على  أن  صناعة  الصلب  المصرية  أصبحت  تتمتع   بميزات تنافسية  هائلة  جعلتها  تتواجد  بين  أكبر  20 دولة  منتجه للصلب  بحسب  الإحصائيات  الصادرة  عن  منظمة  الصلب  العالمية .

كما أكد العشرى، على أن الصناعه المصرية  قادرة  على  المساهمه بقوه فى الأخذ بيد الإقتصاد الوطنى  للتعافى من جديد والعوده بقوه ضمن أفضل الإقتصاديات بالمنطقة العربية .