القاهرة تنظم أكبر معرض للصناعات الغذائية بمشاركة 500 شركة عربية وأجنبية

كتب - صلاح المصري

تستضيف القاهرة فى الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر القادم بمركز مصر للمعارض الدولية  ثانى أكبر معرض للصناعات الغذائية فى منطقة الشرق الأوسط بعد معرض جلفوود دبى وهو معرض “فوود أفريكا”  .

وصرحت داليا  قابيل رئيس مجلس إدارة شركة كونسبت المنظمة للمعرض، أن عدد الشركات المشاركة فى دورة  العام الحالى يصل  إلى 800 شركة بزيادة 100 شركة عن دورة العام الماضى، كما تم دعوة أكثر من 500 مشتر وشركة عربية وأجنبية.

وأشارت داليا قابيل إلى أن دول تركيا، والامارات ، والمملكه العربيه السعوديه ، والهند ، وبولندا والأردن وغيرها ستشارك فى  المعرض بأجنحة كبيرة فى فاعليات المعرض والذى سيقام لأول مره فى  ثلاث أجنحة .

فوود أفريكا

ولفتت إلى أن من بين فعاليات  المعرض، إقامة ندوات عن دور سيدات الأعمال فى التنميه الاقتصاديه، وندوه أخرى عن الإقتصاد  الأخضر ودوره  فى رسم ملامح مستقبل اللقتصاد بصوره عامه، والزراعة والصناعه بصوره خاصه .

يتضمن  هيكل المعروضات  مئات الأصناف من  القطاعات  الزراعيه المتنوعه  مثل  منتجات الألبان ، البقوليات ، مكسبات  الطعم ، الحلويات ، الزيوت النباتيه ، المقرمشات، الحاصلات الزراعيه المختلفه وغيرها من المنتجات  الغذائيه والزراعيه عالية الجودة.

فوود أفريكا

يذكر أن معرض فوود أفريكا يعد أهم وأضخم ملتقى لرجال الأعمال والشركات العامله فى مجال التصنيع  الغذائى والسلع  الزراعيه   بمختلف أنواعها.