بعد العودة لنظام مستندات التحصيل.. رئيس جمعية رجال الأعمال يطالب باستمرار الحوار المفتوح بين الدولة والقطاع الخاص

كتب - حمدي المصري

عبر المهندس علي عيسي رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين، عن شكره وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لاستجابته الفورية لطلبات جمعية رجال الأعمال ومجتمع الأعمال في مصر بعد توجيهاته بإعادة العمل بمستندات التحصيل للخامات ومستلزمات الإنتاج.

 

وقال عيسى في بيان له، “باسم أعضاء مجلس الإدارة وكل مجتمع الأعمال من الصناعيين والزراعيين وكافة القطاعات الاقتصادية نتقدم بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على ما اتخذه من قرارات جريئة كانت جمعية رجال الأعمال المصريين قد طالبت بها في اجتماعاتها مع المجموعة الاقتصادية”.

 

وأوضح عيسى، أن الحوار المفتوح بين الدولة والقطاع الخاص يعزز من قدراتنا علي مواجهة التحديات والأزمات وبالأخص في هذه الفترة الصعبة التي يمر بها العالم، مشيرا إلى أن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزارء كان قد عقد العديد من المباحثات واستطلع آراء مع مجتمع الأعمال وكذلك ما قام به وزير المالية الدكتور محمد معيط، ووزيرة الصناعة والتجارة نيفين جامع.

 

ولفت إلى ضرورة استمرار هذا الحوار الجاد والفعال من أجل تحقيق التنمية الاقتصادية والمجتمعية الشاملة خاصة فيما يتعلق بالتصدي للأزمات وتيسير حركة التجارة وتعميق الصناعة الوطنية وزيادة الصادرات.

 

وأكد عيسى، أن جمعية رجال الأعمال المصريين، تضع كافة الإمكانيات والخبرات لمساعدة الدولة في تنفيذ خططتها التنموية والاقتصادية وبما يحقق مصلحة الوطن والمواطن المصري.