بلازا جاردنز للإستثمار العقارى تحقق أعلى معدل مبيعات فى مشروعها “رودس” بالعاصمة الإدارية

تقرير يكتبه – صلاح السعدنى

 

منى أبو الخير : ثقة عملاؤنا وراء النجاح الكبير فى الخطوات التى قطعناها فى التنفيذ والتسليم

 

 

أصبحت العاصمة الادارية الجديدة قبلة المستثمرين محليا وإقليميا وربما دوليا نظرا للأهمية البالغة التى توليها القيادة السياسية ممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى والحكومة لتحديث مصر على كافة المستويات خاصة فيما يتعلق بقطاع العمران والعقارات، واللوجستيات، والطرق، والزراعة بجانب النشاط الزراعى والخدمى.

 

وهو الأمر الذى جعل البنك الدولى فى أحدث تقرير يرصد ويشيد بمعدلات النمو غير المسبوقة التى تحققها مصر بفضل النهضة الشاملة التى تنفذها الحكومة المصرية باقتدار رغم الظروف غير المواتية التى تشهدها كل البلدان بما فيها الدول الصناعية الكبرى بسبب وباء كورونا.

 

بلازا جاردنز ..قصة نجاح بالعاصمة الإدارية **

من الشركات الوطنية التى تكتب حاليا قصة نجاح كبيره فى العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة بلازا جاردنز للإستثمار العقارى ومشروعها العملاق ” رودس” ..التقت ” صناع اليوم ” ومنى ابو الخير نائب رئيس مجلس إدارة بلازا جاردنز للوقوف على الحقائق الكاملة والإنجازات التي قطعتها الشركة فى تنفيذ مشروعها الضخم بالعاصمة الإدارية الجديدة والذى يتم تنفيذه بسواعد مصرية، وبخامات منتجه فى المصانع المصرية.

 

تقول منى أبو الخير إن كومباوند “رودس” Rhodes هو مشروع سكني عملاق في قلب العاصمة ومخطط له ليكون واحدا من ارقى وأجمل الكومباوندات على مساحة 100 فدان في منطقة R7 .

ويقع المشروع على بعد 5 دقائق فقط من: (المقر الحكومي – مجلس الوزراء – الوزارات – دار الأوبرا – أرض المعارض – المدينة الطبية – مركز المال و الأعمال – النهر الأخضر – ناطحات السحاب).

 

وتضيف منى أبو الخير ، أن وجود مجرى مائي ترفيهي محيط بالكمباوند يجعله كمباوند فريد من نوعه في الشرق الأوسط وسيتم إستخدامه مجاناً في تنقل السكان داخل الكمباوند عن طريق قوارب مطاطيه.

 

كما أنه لا تزيد نسبة المباني بالمشروع عن 22.5% من المساحة الكلية مما يساعد على اتساع رقعة اللاند سكيب والمسطحات المائية والخضراء إضافة إلى أنه يتميز بإطلالته على المساحات الخضراء والنافورات والبحيرات الصناعية.

 

ويضم كومباوند “رودس” منطقة خدمات ضخمه يقام عليها، بالإضافه الى مول تجاري على مساحة 9 فدان ويضم محلات متنوعة الخدمات لأشهر الماركات ومجموعة مكاتب إدارية فضلا عن مركز طبي متكامل، ونادي رياضي متكامل العناصر على مساحة 10 فدان يضم (ملعب كرة قدم – سلة – يد – تنس – حمام سباحة اوليمبي و آخر مغطى للسيدات – تراك رياضي – مطاعم – كافيهات) بالإضافة إلى نادي صحي متكامل العناصر يضم ( جيم – بخار – مركز تجميل – ساونا – صالة مساج – صالة بينج – بلياردو).

 

وأوضحت منى أبو الخير أن كومباوند “رودس”Rhodes يتميز أيضا بالتنوع في مساحة الوحدات السكنية،وكذلك عدد من الفيلات الدوبلكس وعدد من التوين هاوس والفيلات المستقلة.

 

وتضيف نائب رئيس جاردنز بلازا ان كومباوند رودس يعد من اكبر الكومباوندات الموجودة بالعاصمة الإدارية ،حيث يقع على محورين رئيسيين منهم محور مركزي بعرض 95 متر يفصل الكمباوند عن حي السفارات ومحور بعرض 115 متر يفصل الكومباوند عن حديقة الملاهي العالمية Disney Land ديزنى لاند .

 

وتؤكد منى أبو الخير أن ثقة العملاء المتعاملون مع بلازا جاردنز وراء النجاحات الكبيرة التى تحققها الشركة فى مشروعاتها وعلى رأسها مشروع رودس بالعاصمة الإدارية الجديدة .

 

وتشيد منى أبو الخير بالتسهيلات والخدمات التى تقدمها الأجهزة الحكومية لكافة المستثمرين بلا استثناء سواء فيما يتعلق بتخصيص الأراضي، أو استخراج التصاريح، أو التسهيلات المتعلقة بالبنية التحتية والمرافق وغيرها .

وتشير منى ابو الخير إلى أن المشروعات التى يتم تنفيذها سواء بالعاصمة الإدارية الجديدة أو العلمين أو غيرها تؤكد أن مصر لا تزال وستظل من الدول الجاذبة للاستثمار سواء فى قطاع العقارات أو القطاع الصناعي أو الزراعي أو غيرها من القطاعات الأخرى بفضل السياسات الحكيمة التى تنفذها الحكومة المصرية بفضل توجيهات القيادة السياسية وعلى رأسها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى يخطو بمصر خطوات غير مسبوقة للأمام.