المصرف المتحد يطلق النسخة الرابعة من إفطار العيلة الكبيرة

كتب - صلاح السعدنى

احتفل المصرف المتحد بإطلاق النسخة الرابعة من إفطار العيلة الكبيرة أكبر مائدة افطار افتراضية تفاعلية وافتراضية لأكثر من 1700 موظف بـ18 محافظة علي مستوي الجمهورية.

وشهد احتفالية العيلة الكبيرة حضور كلا من اشرف القاضي، الرئيس التنفيذي وفرج عبد الحميد، نائب العضو المنتدب ونيفين كشميري، نائب العضو المنتدب لقطاعات الاعمال ومعتز القصبي، نائب العضو المنتدب واعضاء الهيئة الشرعية بالمصرف المتحد الدكتور مجدي عاشور، المستشار الاكاديمي لمفتي الديار المصرية والدكتور عمرو الورداني، أمين لجنه الفتوي بدار الافتاء المصرية ولفيف من الادارة العليا بالمصرف المتحد.

وجاء ذلك بمشاركة فريق عمل المصرف المتحد من الـ68 فرع والـ3 مراكز رئيسية في الـ18 محافظة وذلك عن طريق بث مباشر بين الـ18 محافظة باستخدام خاصية الفيديو كونفرنس وربطهم بالقاهرة في آن واحد وعلي مدار 5 ساعات متواصلة.

وتم تقسيم الـ18 محافظة الي 6 مواقع رئيسية هم : القاهرة والجيزة، الاسكندرية ومرسي مطروح، الدلتا ووجه بحري والمنصورة والصعيد في المنيا وسوهاج واسيوط, ليتم نقل بصورة سلسة عملية التفاعل بالصوت والصورة بين فريق العمل كله دون الالتفاف الي المسافات.

ووجه القاضي، التحية والتقدير لفريق عمل المصرف المتحد معربا عن فخره بهذا الفريق المتفاني والمخلص في العمل وإيمانه بأهمية التطوير المستمر والتحسين من أجل تحقيق مكانة متميزة للمؤسسة بالسوق.

وأوضح القاضي، أن المصرف المتحد استطاع النمو بحجم أعماله  المصرفية علي كافة المستويات مثل : التمويلات بمختلف انواعها سواء للافراد والشركات من تمويلات مشتركة للمشروعات القومية الكبري او تمويلات للشركات الكبري او الشركات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر او افراد، فضلا عن اطلاق العديد من الخدمات البنكية والحلول الرقمية التي تناسب احتياجات العملاء الحالية وتطلعاتهم في المستقبل.

واعرب القاضي، عن ان المصرف المتحد يعمل وفق منظومة عمل ترتكز علي تحقيق مبادئ الرفاعية لفريق العمل من خلال رفع القدرات الابتكارية والابداعية كاحد العناصر الاساسية لعملية التطوير المؤسسي، الامر الذي انعكس علي تحسين المنتجات والتطوير للخدمات المقدمة للعملاء بشكل عام. كذلك رفع قدرة المؤسسة علي المنافسة بالسوق وايضا سرعة التكيف مع الاحداث المحلية والعالمية الاقتصادية، فضلا عن تعميق ثقافة العمل بروح الفريق كأحد أهم مفاتيح النجاح تحت شعار ” فريق عمل واحد .. مستقبل واعد”.

الأمر الذي يعزز الشعور بالولاء والانتماء للمؤسسة ويساهم في رفع الانتاجية وضمان انجاز المهام مع توفير فرص استثنائية ومتميزة للتعلم والتطوير.

وأشاد بما تم تحقيقة علي مدار السنوات الماضية من انجازات كبيرة تحسب لهذا الفريق الناجح في كافة التخصصات المصرفية والتقنية.

ولفت إلى أهمية حشد الجهود والاستعداد في الفترة القادمة لمزيد من النجاحات والانجازات والفقزات خاصة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية.

وقال اشرف القاضي، إن التكنولوجيا الحديثة ساهمت في تقريب المسافات وجعلت التواصل بين البشر سهل وابسط في زمن اقل بكثر رغم بعد المسافات.

وأكد علي ضرورة التواصل الفعال خاصة بين فريق العمل الامر الذي يكسب مهارات عديدة ويزيد من الثقة بالنفس والقدرة علي تحقيق الاهداف وتعظيم الارباح.