المصرف المتحد يمنح 80 موظف جائزة الرئيس التنفيذي للتميز

كتب - صلاح السعدني

منح المصرف المتحد 80 متميز من فريق عمله جائزة الرئيس التنفيذي للتميز  2023 UB CEO’s Award، للعام الرابع علي التوالي.

يأتي ذلك بهدف تشجيع المتميزين وزيادة الكفاءة والفاعلية للمؤسسة وربط الاداء بالاهداف والاستراتيجية العامة، من خلال إحداث حراك وتنافس سنوي يستهدف التطوير والابتكار في مجال الإدارة والعمل المصرفي والتقني وفقا لاحدث تطبيقات الممارسات المصرفية والرقمية العالمية الامر الذي يساهم في تحقيق التميو وكسب رضاء العملاء.

وكرم أشرف القاضي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب المتميزين الـ80  بحضور فرج عبد الحميد  نائب العضو المنتدب ونيفين كشميري، نائب العضو المنتدب لقطاعات الاعمال ومعتز القصبي، نائب العضو المنتدب.

وتسهدف جائزة الرئيس التنفيذي للتميز 2023 UB CEO’s Award  تطبيق مفاهيم عدة منها، ترسيخ مبادئ وقيم التميز، جودة الخدمات المصرفية، والحوكمة، وتطبيقات التكنولوجية الرقمية، وتلبية احتياجات العملاء وفقا للمقاييس العالمية، وتعميق القييم المؤسسة وتعزيز ثقافة التطوع المجتمعي.

وتنقسم الجائزة الي 4 فئات:

– الفئة الاولي  : خصصت لتميز الاداء الفردي علي مستوي فروع المصرف الـ68 والادارات المختلفة.

– الفئة الثانية : تتضمن المشروعات الجماعية البنكية والرقمية.

– الفئة الثالثة : الافكار والحلول الابتكارية التي تساهم في تحسين جودة الخدمة المصرفية المقدمة للعملاء.

– الفئة الرابعة : المساهمة في مشروعات اجتماعية وثقافية تستهدف تعميق القيم المؤسسة وتعزيز ثقافة التطوع.

كما تم عقد سلسلة من الاختبارات العملية والشخصية في مجال الاداء الوظيفي المحترف والعلوم المصرفية الحديثة والتطبيقات الرقيمة، وأظهرت المسابقة تميز 80 من فريق عمل المصرف المتحد ممن يتسمون بالابتكار والتميز والقدرة الكبيرة على تطبيق أعلى معايير الجودة المصرفية العالمية.

وقال أشرف القاضي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب المصرف المتحد، إن الجائزة تعبر عن تقدير المصرف المتحد للكفاءات البشرية.

وأكد القاضي علي ضرورة تدعيم عملية التاهيل المكثف سواء المصرفي أو التقني لهذه النماذج المتميزة  من خلال الدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة والتي يقدمها مجموعة من الخبراء في العديد من مجالات العمل المصرفي والرقمنة.