غرفة الملابس الجاهزة تنظم معرضين خلال الشهر الجاري لتنشيط المبيعات

كتب - حمدي المصري

كشف الدكتور محمد عبد السلام رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية باتحاد الصناعات، عن أن الغرفة تستعد لافتتاح العديد من المعارض المتخصصة خلال الشهر الجاري في إطار جهودها لدعم القطاع الصناعي وتنشيط المبيعات.

وقال عبدالسلام، في تصريحات صحفية، إن المعارض تهدف إلى توفير احتياجات المستهلكين بأسعار مناسبة وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة سواء عالميا أو محليا والتي تسببت في اضطرابات وتذبذب كافة قطاعات الصناعة ومن بينها قطاع الملابس والمفروشات.

وأوضح أن تلك الصعوبات تجعل الغرفة تبذل جهود كبيرة لمعاونة المصنعين في تجاوز تلك المرحلة من خلال العديد من الانشطة ومن بينها اقامة المعارض المتخصصة حيث تتعاون الغرفة مع مجموعة شركات بيراميدز الدولية  لتنظيم العديد من المعارض خلال هذا الشهر .

وأشار إلى أن أجندة المعارض التي تقام هذا الشهر برعاية الغرفة تتميز بالتنوع لإرضاء كافة الاذواق وتلبي كافة الاحتياجات وتضم المعرض الدولي لملابس البيت و اللانجيري وملابس المحجبات “كايروماذر” خلال الفترة من 16 إلى 18 فبراير بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

ويضم المعرض الملابس النسائية المنزلية بأنواعها وملابس ومستلزمات المحجبات والعباءات والجلابية العربي وملابس الحوامل والملابس الرجالي الداخلية والمنزلية والملابس الرياضية رجالى وحريمي ومستلزمات إنتاج الملابس الجاهزة .

وينطلق خلال الفترة من 22 إلى 24 فبراير الجاري فعاليات الدورة 74 من معرض كايرو فاشون وتكس بمركز المؤتمرات بمدينة نصر والذي يعتبر الملتقى الأول لكل المتخصصين فى صناعة وتجارة الملابس في مصر والشرق الأوسط ويضم ملابس الرجالي والحريمي بأنواعها والملابس الرياضية وملابس التريكو والاقمشة والغزل والنسيج  وماكينات ومستلزمات إنتاج الملابس الجاهزة والأحذية والشنط وتجهيز المحلات التجارية، كما يضم المعرض أكبر نخبة من مصانع الاقمشة ومستلزمات الانتاج في العديد من بلدان العالم ومن أهمهم مصر والصين وتركيا والهند.