فاين تخطط لإنشاء مصنعا جديدا لإنتاج خام الورق

كتب - حمدي المصري

تخطط مجموعة فاين الصحية القابضة لإنشاء مصنعا جديدا لإنتاج خام الورق، وهو المصنع السادس للمجموعة، بالإضافة إلى وجود خطة استراتيجية للاكتتاب العام.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه مجلة فوربس اختيارها لجيمس مايكل لافيرتي الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين ضمن قائمة أقوى 100 رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط لعام 2023.

وأشارت فوربس، إلى امتلاك لافيرتي سجلاً حافلاً بالإنجازات يمتد لثلاثة عقود تمتع خلالها برؤية مميزة في عالم الأعمال، وعملت مهاراته القيادية على دفع مجموعة فاين الصحية القابضة نحو مزيد من النجاح وتحقيق نمو كبير، ما عزز مكانتها كمجموعة رائدة في السوق.

ولفتت المجموعة إلى سعي لافيرتي إلى إحداث تأثير إيجابي في المجتمع، من خلال الالتزام من خلال مبادرات المسؤولية المجتمعية لمجموعة فاين الصحية القابضة والتي تتميز باستدامتها.

كما يسعى لافيرتي إلى الارتقاء بصحة ورفاهية الموظفين، ومن الأمثلة البارزة على جهوده في هذا المجال إطلاق سياسة خاصة بصحة الإناث، حيث تقدم مجموعة فاين من خلال هذه السياسة إجازة سنوية مدفوعة الأجر مدتها 12 يوم للتعامل مع الحالات المتعلقة بصحة المرأة، دون الحاجة إلى تقرير طبي.

فيما يعتبر لافيرتي مدرب أولمبي يعمل بشكل دؤوب على رعاية المواهب الشابة، وأحد أبرز إنجازاته في هذا المجال  عمله مع اللاعب الأولمبي الفلبيني للقفز بالزانة إيرنست أوبييانا، والمصنف الثاني عالمياً، والذي سيتنافس في الألعاب الأولمبية المقبلة.