اتصالات e& تعتزم ضخ استثمارات بقيمة 10 مليارات جنيه في السوق المصري خلال 2024

كتب - حمدي المصري

كشفت شركة اتصالات من e& عن اعتزامها ضخ استثمارات بقيمة 10 مليارات جنيه خلال العام المقبل لتعزيز توسعاتها في السوق المصرية وتحسين مستويات الخدمات والتوسع في تقديم خدمات تقنية متطورة .

من جهته، قال المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، إن الشركة عززت من الأصول الرقمية الخاصة بها لتعزيز الخدمات المقدمة للعملاء والتي تشمل خدمات التكنولوجيا المالية والمدفوعات الرقمية والترفيه والحوسبة في إطار التحول لمشغل تكنولوجي متكامل انطلاقا من استراتيجية المجموعة الأم .

وأضاف متولي، خلال مؤتمر صحفي علي هامش معرض جيتكس، أن الشركة حريصة علي زيادة استثماراتها في السوق المصرية خلال الفترة المقبلة، لتعزيز توسعاتها في الخدمات المقدمة للعملاء والدخول في شراكات موسعة مع العديد من الشركاء لتنويع محفظتها الاستثمارية.

وأشار متولي، إلى أن السوق المصري واعد جدا في قطاع الاتصالات رغم التحديات الاقتصادية ومازال يتمتع بفرص نمو كبيرة في المجالات المتصلة بالتكنولوجيا والتقنيات المستقبلية.

ولفت إلى أن الشركة منفتحة علي الاستحواذ علي فرص مناسبة في قطاع التكنولوجيا المالية أو تأسيس شركات جديدة، لتنفيذ سياستها المستقبلية في السوق المصرية المتعلقة بالشمول المالي في ظل النمو الكبير في الطلب علي الخدمات المالية الرقمية مشيرا إلى أن محفظة اتصالات المالية تضم مليون عميل.

وأكد متولي، على أن الشركة تسعى لتعزيز شبكتها وفقا لمعايير الجودة من جهاز تنظيم الاتصالات ووفقا لما هو متاح للشركة خاصة وأن هناك معايير حاكمة أخرى كالكهرباء وسعر الصرف وارتفاع التكلفة مع التأكيد على أن أسعار خدمات المحمول ثابتة رغم ارتفاع مستويات التضخم .