ماجد الفطيم تفتتح فرعا جديدا لكارفور في كمباوند البروج

كتب - حمدي المصري

أعلنت شركة ماجد الفطيم، التي تملك وتدير كارفور في مصر، عن افتتاح أول متجر لكارفور في كمباوند البروچ المملوك لشركة كابيتال جروب بروبيرتز فى شرق القاهرة على طريق مصر الاسماعلية الصحراوي.

وأوضحت الشركة، أن المتجر يمتد على مساحة 200 متر مربع، ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات تصل إلى 1000 منتج، ومنها المشروبات والأطعمة الطازجة والمجمدة والمخبوزات والمنتجات المنزلية الخفيفة.

ولفتت إلى أن صغر حجم المتجر نسبياً مقارنة بحجم متاجر كارفور التقليدية، يأتي بهدف تلبية مختلف احتياجات العملاء من خلال تقديم تجربة تسوق سهلة وسريعة إلى جانب توافر منتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية.

من جهته، قال فيليب بيجييون المدير الإقليمي لشركة ماجد الفطيم للتجزئة في مصر، إن افتتاح هذا المتجر يعكس التزام الشركة بتوسيع شبكة الفروع في مصر.

وأكد أنها تأتي في إطار مواصلة سعي الشركة الدائم إلى تعزيز استثماراتها كشريك رئيسي لهذا القطاع الاستراتيجي منذ بداية رحلتها في مصر، إلى جانب تكريس جهودها في توفير فرص عمل جديدة، ما يساهم في دعم وازدهار الاقتصاد المحلي وتحقيق قيمة مضافة في السوق المصري.

فيما قال المهندس أحمد عارف، الرئيس التنفيذي لشركة كابيتال جروب بروبيرتيز المالكة لمشروع البروچ، إن الشركة تستهدف دائما توفير نمط حياة مثالي لجميع العائلات داخل مجتمع البروچ، من خلال توقيع شراكات استراتيجية وتعاون مع أكبر الأسماء والعلامات التجارية العالمية، في مختلف المجالات، لتنفيذ التزاماتها تجاه العملاء .