فودافون توقع اتفاقية شراكة مع تطوير مصر لتقديم خدمات الاتصالات في مستقبل سيتي

كتب - حمدي المصري

وقعت شركة فودافون مصر، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري، بهدف تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة “Triple Play” والخدمات الذكية في مشروع الشركة بمستقبل سيتى في القاهرة الجديدة.

وقع الاتفاقية كل محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة ڤودافون مصر، وأحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر.

وبموجب الاتفاقية، من المقرر أن تقدم ڤودافون مصر حلول الإنترنت فائق السرعة، وخدمات الهاتف الأرضي، والتلفزيون الرقمي، وسوف يتم إطلاق هذه الخدمات المتطورة في المشروع أبريل المقبل.

من جهته، قال محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة ڤودافون مصر: “نسعى لتقديم أحدث الحلول التكنولوجية في مختلف المجالات، خاصة الحلول الخاصة بالمدن الذكية التي تشهد تطورًا متسارعًا وانتشارًا واسعًا في مصر وعلى مستوى العالم”.

وأضاف عبدالله، أن ڤودافون تلتزم بمواكبة التطورات لتقديم حلول رقمية تتوافق مع مشروع مصر الرقمية ورؤية مصر 2030.

فيما قال أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، إن اتفاقية الشراكة مع شركة ڤودافون مصر تأتي في إطار رؤية الشركة لإنشاء منظومة متكاملة من الحلول الذكية المعتمدة على الحلول التكنولوجية الحديثة.

ولفت إلى أن ڤودافون مصر تسعى باستمرار للتوسع في تقديم الحلول التكنولوجية الخاصة بالمدن الذكية، ونتطلع لمزيد من التعاون معهم أثناء نحو التحول الرقمي الشامل، والذي يعد أهم أهداف استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030.