اورانج مصر توقع اتفاقية تعاون مع أوراسكوم للتنمية لمدة 10 سنوات

كتب - حمدي المصري

أعلنت مدينة  O West، إحدى المدن المتكاملة لشركة أوراسكوم للتنمية بغرب القاهرة، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة اورنچ مصر لمدة 10 سنوات.

تهدف الاتفاقية لتزويد المدينة بشبكة اتصالات عالية التقنية وبنية تحتية رقمية متطورة ما يجعل O West مدينة رقمية متكاملة، وذلك وفقاً لأحدث النظم التكنولوجية العالمية التي تتماشى مع خطة التحول الرقمي الوطنية.

وقع الاتفاقية كلاً من تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادي هايتس وبيوم، والمهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر.

وبموجب هذا التعاون تقوم شركة اورنچ مصر بتنفيذ البنية التحتية التكنولوجية وإتاحة كافة خدمات الاتصالات المتكاملة لمدينة O West، ومد شبكة الألياف الضوئية لتوفير إنترنت فائق السرعة بالإضافة إلى خدمات Triple Play.

يأتي هذا التعاون في إطار التزام شركة أوراسكوم للتنمية بتطوير مدينة O West وتقديم حياة عصرية توفر كافة عناصر المدينة المتكاملة من ناحية الخدمات والحلول المتميزة التي تواكب التغيرات المستمرة وتتماشى مع توقعات العملاء.

من جهته، قال تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادي هايتس وبيوم، إن مدينة O West تحرص على تقديم خدمات متطورة تماشياً مع رؤية شركة أوراسكوم للتنمية ورؤية الدولة 2030 للتحول الرقمى وذلك لإحداث نقلة نوعية في حياة عملائها والوصول إلى مستوى معيشي راقي.

وأضاف دويدار، أننا حرصنا على توفير بنية تحتية تكنولوجية بمدينة O West قادرة على استيعاب وتقديم أحدث الحلول والمنتجات التكنولوجية لتلبية تطلعات كافة عملائنا.

وأشاد بفخره بالتعاون مع شركة اورنچ مصر لما لها من تاريخ عريق في تقديم أحدث تقنيات خدمات الاتصالات في مصر والعالم، مؤكداً على ثقتهم في جودة الخدمات التي ستقدمها للمدينة وذلك من أجل تحقيق التكامل بين كافة عناصر المشروع اعتمادا على تاريخ أعمال شركة أوراسكوم للتنمية الفريد من نوعه والذي يمتد إلى خبرة عالمية لأكثر من 33 عاما.

ولفت إلى أنهم بدأو في تسليم الوحدات بالفعل طبقاً لمواعيد التسليم خلال عام 2023 ويأتي ذلك في إطار حرصنا على الانتهاء من كافة الخدمات المعيشية والترفيهية والتكنولوجية اللازمة قبل انتقال العملاء إلى المدينة للاستماع بتجربة المدينة المتكاملة.

فيما أكد هشام مهران، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال باورنچ مصر أن التعاون مع مدينة  O West يعد إنجازاً جديداً يضاف لسجل نجاحات اورنچ في توفير خدماتها المتطورة بالمشروعات العقارية الكبرى.

وأوضح أن اورنچ مصر رسخت مكانتها كشريك تكنولوجي في مشاريع التطوير العقاري وتقديم أفضل تجربة للعميل ونشر خدمات المدن الذكية المتطورة التي تساهم في تحسين جودة الحياة في المجتمع.

وأشار إلى أن اورانج مصر تمكنت من إدخال التقنيات العالمية الفائقة للسوق المصرية بفضل برامج تعاون مع كبريات الشركات المبتكرة لتكنولوجيات المدن الذكية حول العالم، وبهذا التعاون الجديد مع أوراسكوم للتنمية، نسعى سويا إلى كتابة قصة نجاح جديدة.

يذكر أن مدينة O West واصلت التأكيد على مكانتها الرائدة في غرب القاهرة حيث ارتفعت مبيعاتها العقارية لتصل إلي 5,7 مليار جنيه مصري خلال 2022 ما يمثل زيادة 44,3% مقارنة بعام 2021.

وحققت مدينة O West حوالي 17 مليار و340 مليون جنيه مصري مبيعات عقارية منذ إطلاق المشروع وحتى نهاية عام 2022، كما تخطط المدنية لتسليم ما يقرب من 1000 وحدة خلال عام 2023.