أليانز لتأمينات الحياة تستهدف مبيعات بمليار جنيه بعد الشراكة مع بنك كريدي أجريكول

كتب - حمدي المصري

تستهدف شركة أليانز لتأمينات الحياة مصر تحقيق مبيعات تصل إلى أكثر من مليار جنيه عن طريق تسويق منتجاتها عبر فروع بنك كريدي أجريكول خلال الـ4 سنوات المقبلة.

وقال تشارلز تاوضروس، العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر، على هامش توقيع مجموعة شركات أليانز بمصر عقد تجديد اتفاقيتها للتأمين البنكي مع بنك كريدي أجريكول مصر، التابع لمجموعة كريدي أجريكول العالمية لمدة 4 سنوات، إنه بموجب هذه الشراكة يتم الترويج لمنتجات الشركة في فروع البنك البالغ عددها 83 فرعًا في أنحاء مصر، وفقاً للضوابط والقواعد الصادرة عن البنك المركزي المصري والهيئة العامة للرقابة المالية بشأن آلية التأمين البنكي.

وأضاف “نحن في مجموعة أليانز بمصر نعتز بشراكتنا الاستراتيجية الناجحة مع أحد أهم الكيانات في القطاع المالي وهو بنك كريدي أجريكول والتي بدأت منذ سنوات طويلة، وهو ما يزيد من تفاؤلنا بالنتائج المتوقع تحقيقها بعد تجديد التعاقد”.

يأتي تجديد التعاون بين كل من كريدي أجريكول وأليانز بمصر، والذي كان قد بدأ عام 2003، في إطار سعي أليانز بمصر إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائها من حيث توفير تغطيات تأمينية مختلفة تناسب العديد من الفئات بما يضمن لهم تجربة استثنائية، وتوسيع نطاق منافذ تسويق منتجاتها في إطار استراتيجية تقديم خدمة عملاء متميزة.

وجاءت هذه الاتفاقية في إطار تجديد الشراكة بين أليانز بمصر وبنك كريدي أجريكول – مصر لتقديم منتجات تأمينية عبر مختلف قنوات التوزيع وقطاعات العملاء بالبنك من خلال ما يعرف بالتأمين البنكي، بهدف التوسع في قاعدة عملاء شركة أليانز بمصر وتقديم أفضل الخدمات التأمينية.