بروتوكول تعاون بين “دوكس” و”أطباء القاهرة” لتوفير وتوصيل الأدوية

كتب - حمدي المصري

كشفت شركة دوكس للرعاية الصحية عن توقيعها بروتوكول تعاون مع نقابة أطباء القاهرة، لتقديم خدمات مميزة للأعضاء من خلال توفير وتوصيل الأدوية لجميع أعضاء النقابة بنسبة مساهمة لكافة الأصناف المحلية والمستوردة.

شهد توقيع البروتوكول الدكتورة شيرين غالب، نقيب أطباء القاهرة، ودكتور جوزيف وحيد سعيد، عضو مجلس إدراة نقابة أطباء القاهرة ومقرر اللجنة الاجتماعية، والدكتور شريف رمزي البارودي، رئيس مجلس إدارة شركة دوكس، والمهندس تامر عزيز، المدير التشغيلي لشركة دوكس.

يأتي توقيع البروتوكول في إطار مواكبة التطور السريع بكافة المجالات التكنولوجية، وخاصة المعلوماتية والانترنت التي تشهدها الدولة المصرية، حيث تمتلك شركة دوكس، أول منصة رقمية متكاملة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تهدف إلى الربط بين العاملين في المهن الطبية ومؤسسات الرعاية الصحية، بما فيها الصيدليات ومعامل التحاليل ومراكز الأشعة وشركات التأمين.

ويقود الشركة والتطبيق مجموعة من الأطباء وغيرهم من المتخصصين في الرعاية الصحية والصيادلة.

من جهته، أكد الدكتور شريف رمزي البارودي، رئيس مجلس إدارة شركة دوكس، حرص الشركة على تحقيق أهداف ومتطلبات نقابة أطباء القاهرة في توفير أفضل الخدمات والتيسير على أعضائها.

وأشار البارودي، إلى ضرورة ترسيخ الفكر التكنولوجي والمشاركة في ملحمة التطوير التي تشهدها مصر في شتى المجالات، خاصةً قطاع التكنولوجيا، الذي تسير فيه بشكل جيد لمواكبة العالم، موضحا أن القيادة السياسية تتبنى استراتيجيه هادفة وشاملة لبناء مصر الرقمية، والوصول إلى مجتمع يتعامل رقميا في جميع مناحي الحياة.