13 مايو.. انطلاق فعاليات الدورة الرابعة لمعرض إيجي بيوتي إكسبو

كتب - حمدي المصري

أعلنت وزارة الصناعة والتجارة، عن انطلاق فعاليات الدورة الرابعة للمعرض الدولي “إيجي بيوتي إكسبو” لمستحضرات التجميل والعطور في القاهرة خلال الفترة من 13 إلى 15 مايو، بمركز مصر للمعارض الدولية.

من جهته، قال المهندس أشرف إمام مدير المعرض، إن المعرض يشهد مشاركة أكثر من 200 شركة عارضة من 20 دولة إضافة إلى تواجد العديد من الأجنحة الدولية هذا العام مثل الصين وكوريا وجنوب أفريقيا من كبريات الشركات المتخصصة في مجالات إنتاج وتوريد مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالشعر والبشرة، ومنتجات العطور والزيوت العطرية، فضلا عن منتجات المنظفات والكيماويات ومواد التعبئة والتغليف.

وأضاف إمام، أنه من المتوقع وصول عدد الزائرين إلي أكثر من 15 ألف زائر من جنسيات مختلفة، بهدف خلق فرص تصديرية للشركات والمصانع المشاركة في المعرض من خلال برنامج تنسيق الأعمال المسبقة التجهيز.

وأوضح أن المعرض يستضيف عدد كبير من المشترين والمستوردين من دول أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط لمقابلة العارضين والتعرف على منتجاتهم وعقد الصفقات التجارية معهم ما يتيح الفرصة أمام العارضين للتواجد والانتشار في أسواق أفريقيا والدول العربية.

يذكر أن معرض إيجي بيوتي إكسبو يقام بالتزامن مع معرض إيجي كلين إكسبو المتخصص في المنظفات والكيماويات والمواد الخام والذي يستهدف كبار التجار والموزعين والوكلاء والمستوردين في هذا القطاع.