اتفاقية شراكة بين بي تك وكولدويل بانكر مصر للحصول على خصومات وحلول متكاملة لفرش الوحدات

كتب - حمدي المصري

أعلنت شركة بي تك عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة كولدويل بانكر مصر، ليحصل أعضاء برنامج Coldwell Banker Star Club ، على حلول متكاملة لفرش وحداتهم وخصومات حصرية تشمل مجموعة متنوعة من منتجات بي تك، بما يسهم في تعزيز العلاقة بين قطاعي تجزئة الإلكترونيات المنزلية والعقارات في مصر.

وقع الاتفاقية محمد خطاب، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التجارة الإلكترونية في بي تك، وكريم زين، الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر مصر.

من جهته، قال خطاب إن تلك الشراكة خطوة هامة في إطار استراتيجية الشركة لتوسيع نطاق عملياتها اللوجيستية والتشغيلية، فضلا عن توسيع قاعدة العملاء، من خلال خدمات “بي تك بيزنس” التي تسعى لدعم المطورين العقاريين في توفير خدمات متميزة لعملائهم وإيجاد حلول ذكية تناسب كافة العملاء.

وأضاف خطاب، أن تلبية احتياجات العملاء يأتي على قمة أولويات بي تك ولذلك تتطلع إلى العمل عن كثب مع كولدويل بانكر مصر كشريك استراتيجي في برنامج CB Star Club وتوفير خصومات حصرية على مجموعة متنوعة من أحدث الأجهزة المنزلية لأعضاء البرنامج.

فيما قال كريم زين الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر مصر، إن هذه الشراكة إيفاء للوعود التي قطعتها الشركة لعملائها وخاصةً أعضاء برنامج CB Star Club بتوفير خصومات متميزة تناسب كافة شرائح العملاء للحصول علي تجربة استثنائية لا تتوقف عند التعاقد على الوحدات، بل تستكمل خطوات الاستلام والفرش وحتى السكن في إطار حرصها علي توطيد علاقاتها بعملائها وتطبيق سياسة ولاء العملاء بالشركة.

وأشار محمد سامي نائب رئيس مجلس الإدارة للمبيعات في كولدويل بانكر مصر، إن هذه الشراكة لن تقتصر فقط على برنامج Coldwell Banker Star Club  بل ستتوسع لتشمل آفاق أخري فيما يتعلق بالمشاريع الحصرية التي تسوق لها الشركة.