بي تك توقع اتفاقية مع طلبات مارت لبيع الأجهزة الإلكترونية في 20 دقيقة

كتب - حمدي المصري

أعلنت شركة بي تك عن توقيع اتفاقية شراكة مع طلبات مارت، لتعزيز تجربة شراء العملاء وفتح منفذ بيع جديد لمنتجات بي تك من الإلكترونيات الاستهلاكية من خلال المنصة.

حضر توقيع الاتفاقية كلا من محمد خطاب، نائب الرئيس التنفيذي لـb_labs وقطاع التجارة الالكترونية في بي تك، ومحمد سكينة، المدير العام طلبات مارت مصر.

تمتد الاتفاقية لمدة عام، حيث تتضمن توريد بي تك لمنتجات الإلكترونيات الاستهلاكية لشركة طلبات مارت لتقوم بعرضها للبيع من خلال تطبيقها الإلكتروني ليتمكن العملاء من الاستفادة من خدمة التوصيل السريع التي تقدمها الشركة في 20 دقيقة أو أقل.

من جهته، قال محمد خطاب نائب الرئيس التنفيذي لـb_labs وقطاع التجارة الإلكترونية في بي تك، إن الشراكة الجديدة مع طلبات مارت خطوة كبيرة وهامة في إطار تحقيق استراتيجية التوسع الطموحة التي تسعى إليها شركة بي تك في سبيل تلبية الاحتياجات المتطورة ومواكبة نمط الحياة السريعة لدى عملائها.

وأضاف خطاب، أن التوسع الذي تسعى إليه الشركة لا يقتصر على فتح فروع جديدة لبي تك في جميع أنحاء الجمهورية، بل يتضمن أيضاً الاستثمار في التجارة الالكترونية ضمن استراتيجيتها للتحول الرقمي من خلال فتح منافذ بيع جديدة تحقق الراحة لعملائها من حيث الوقت والمجهود.

فيما قال محمد سكينة المدير العام لطلبات مارت مصر، إن تلك الشراكة تتماشي مع واحدة من أهم أولويات طلبات مارت وهى مواصلة تعزيز العروض والمنتجات لتلبية احتياجات عملائها اليومية بسرعة فائقة وبطريقة مريحة وآمنة.