اورنج مصر تقدم خدمات الـ TRIPLE PLAY في مشروع بيلافينتو الجلالة Bella Vento El Galala

كتب – حمدي المصري

وقعت شركة اورنج مصر اتفاقية تعاون مع شركة المنارة للتطوير، لتوفير خدمات الـ TRIPLE PLAY في مشروع بيلافينتو الجلالة Bella Vento El Galala.

 

من جهته، أكد هشام مهران نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال باورنچ مصر، على الخبرة والمهارات العالمية التي تتمتع بها اورنچ في تقديم الخدمات التكنولوجية المبتكرة على المستويين المحلي والعالمي، حيث إنها مشغل متكامل لخدمات الاتصالات والخدمات الرقمية المتخصصة التي تدعم التحول الرقمي للمجتمعات والمؤسسات والهيئات الحكومية، بالإضافة إلى كونها المشغل الأول لخدمات الـ Triple Play في مصر.

 

وأضاف مهران، “نعمل باستمرار علي التوسع في تقديم خدمات التريبل بلاى (انترنت – تليفون – تليفزيون) فائقة الجودة والسرعة بالتعاون مع كبري شركات التطوير العقاري حيث تقوم اورنچ بالإشراف علي تنفيذها وتشغيلها وإدارتها منذ بدايتها وحتي توسعها وانتشارها من خلال فريق متخصص على أعلى مستوى احترافي من الكفاءة والجودة لخدمه عملائها المميزين“.

 

وأشار إلى أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار استراتيجية شركة اورنچ للجمع بين القوة فى خدمات المحمول والخبرة في الخدمات الرقمية لضمان النجاح في تصميم وتطوير برنامج المدن والمنازل الذكية، لافتا إلى أنه سيتم البدء فى أعمال البنية الأساسية خلال الفترة الراهنة لإدخال الألياف الضوئية للمشروع، على أن يتم الانتهاء منها خلال 6 أشهر.

 

فيما قال المهندس أحمد عمر رئيس مجلس إدارة شركة المنارة للتطوير، إن الشركة تضع فى مقدمة أولوياتها ضرورة تقديم قيم مضافة مبتكرة لضمان توفير مستوى جديد وغير مسبوق للسكن وأسلوب الحياة للقاطنين في مشروعاتها، والاعتماد على أحدث التطبيقات التكنولوجية في كل مشروع لتقديم حلول عقارية ابتكارية متكاملة.

 

وأضاف عمر، أن خدمات الـ TRIPLE PLAY ستكون متاحة للعملاء مع تسليم المرحلة الأولى، حيث إن هذه الخدمات المتطورة ستوفر تدفق كم هائل من المعلومات، مع تسهيل الاتصال بباقات متنوعة من الخدمات الأخرى داخل الوحدة وخارجها، مثل القدرة على التحكم في نظم التأمين والمياه والكهرباء.