مستثمري العاشر من رمضان: نستهدف زيادة التعاون مع التنمية الصناعية لحل مشاكل المصانع

كتب – حمدي المصري

أكد الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، على أن خطة الجمعية الجديدة تستهدف زيادة التعاون المشترك مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية لحل كافة المشكلات والمعوقات التي تواجه كافة مصانع المدينة وإيجاد حلول عاجلة لها.

 

وقال عارف، إنه تم الاتفاق على توسعة مقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية داخل مبنى الجمعية من أجل تكثيف خدمات الهيئة لتسع عدد أكبر من الصناع وزيادة التعاون المشترك لخدمة المستثمرين.

 

وأشاد مجلس إدارة جمعية المستثمرين بالجهد الذى يبذله اللواء محمد الزلاط رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية في توفير حلول لكافة المعوقات التي تواجه مستثمري العاشر، وحرصه الشديد لتفعيل دور اللجنة المشتركة والمشكلة بين الجانبين لخدمة المجتمع الصناعى، مشيرا إلى أنه خلال الانعقاد السابق للجنة تمكنت من حل 70% من مشكلات المصانع المعروضة عليها بشكل فورى.

 

ومن المقرر أن تجتمع اللجنة المشتركة بين جمعية مستثمرى العاشر من رمضان والهيئة العامة للتنمية الصناعية الثلاثاء المقبل ظهراً بمقر الجمعية لبحث المشكلات والمعوقات التي تواجه المستثمرين بالمدينة مع الهيئة والتوصل لحلول مباشرة وناجزة لها.