ماونتن فيو تستهدف تحقيق 20 مليار جنيه مبيعات تعاقدية واستثمار 5 مليارات جنيه

كتب - حمدي المصري

أعلنت شركة ماونتن فيو عن أبرز ملامح خطتها الاستثمارية والبيعية للعام الجاري.

 

وتستهدف الشركة تحقيق 20 مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال هذا العام، وتخطط لاستثمار 5 مليارات جنيه في إنشاءات مشروعاتها خلال 2022.

 

من جهته، قال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ماونتن فيو، إن السوق العقاري المصري قائم على الطلب الحقيقي والقوي الذي يحافظ عليه أمام أي تحديات، وأثبت في أزمات سابقة قدرته على الاستمرار، خاصة مع مرونة الشركات العقارية في التعامل مع تلك الأزمات، وكذلك الدعم الحكومي للقطاع.

 

وأضاف سليمان، خلال مائدة مستديرة عقدتها الشركة، أن الشركة تنفذ مشروعاتها وتطلق مبادرات جديدة بالتوازي مع رفع معدلات التنفيذ والمبيعات بمشروعاتها، حيث أطلقت الشركة مؤخرا مبادرة Bubble free، والتي تستهدف تشجيع الأشخاص على ترك فقاعات العزلة المحيطة بهم، والتفاعل الاجتماعي لحياة أكثر سعادة، وفي سبيل الترويج للحملة عالميًا وقعت “ماونتن فيو” شراكة مع اللاعب العالمي محمد صلاح نجم منتخب مصر لكرة القدم وجناح نادي ليفربول الإنجليزي لاختياره سفيرًا للمبادرة.

 

وأوضح أن هذا يأتي في إطار إيمان شركة ماونتن فيو برسالة مفادها “إعمار الأرض وإسعاد من حولنا” من خلال تبنيها نشر مفهوم علم السعادة بين المجتمعات التي تقوم ببنائها مما ينعكس بالإيجاب على حياة السكان والموظفين بالشركة.

 

وتسعى “ماونتن فيو” من مبادرة Bubble free نشر رؤيتها للسعادة عالميًا بدعوة جميع من في العالم إلى مزيد من التفاعل والمشاركة بشكل أكبر مع عائلاتهم وأصدقائهم ومجتمعهم من أجل أن يكونوا في طريقهم إلى حياة سعيدة ذات مغزى ومعنى، لتصبح بذلك أول مطور عقاري ينشر مفهوم السعادة بمصر والشرق الاوسط.

 

وتحمست شركة ماونتن فيو لإطلاق مبادرة Bubble free، في ظل ما أثبتته كافة الدراسات من الاضرار النفسية المصاحبة للعزلة سواء كانت تقنية أو عن طريق نشاط فردي أو حتى طريقة تفكير، ما دفع الشركة إلى تبني حملة عالمية لتعزيز التواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع وهو ما يمكن أن ينعكس بشكل إيجابي على مستوى سعادة الأشخاص.

 

وتابع سليمان :”من خلال مبادرة Bubble free لن يقتصر دور ماونتن فيو على نشر السعادة في المجتمعات التي تعمل بها فقط، بل سيمتد دورها في نشر مفهوم السعادة للعالم أجمع، لتصبح شركة ماونتن فيو أول مطور عقاري في مصر يسعى لتعميم رؤيتها عالميًا وتصدر علم السعادة لكافة الأرجاء”.

 

وتمتلك شركة ماونتن فيو، تاريخًا من المبادرات الناجحة التي تتماشى مع رؤيتها “إعمار الأرض وإسعاد من حولنا” منها برامج مخصصة لنا مثل “Youth Development Program”، والتي أطلقتها عام 2020 بهدف تمكين الأجيال الناشئة التي تتراوح أعمارهم من 8-16 سنة لتنمية مهاراتهم وتحمل المسؤولية والاعتماد على الذات، من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات البناءة بهدف المساهمة في التنمية الشاملة، وبرنامج “Cultural Experiences” والتي تهدف إلى مساعدة الشباب لمعرفة العادات والتقاليد وثقافة المجتمع بشكل أفضل.