8 شركات من المجلس التصديري للطباعة والتغليف تعقد لقاءات ثنائية ضمن البعثة المصرية بالأردن

كتب - حمدي المصري

أعلن المجلس التصديري للطباعة والتغليف والمصنفات، عن عقد عدد كبير من اللقاءات الثنائية لشركات القطاع المشاركة في البعثة المصرية في الأردن، مع عدد من المشترين من دول العراق وسوريا وفلسطين والأردن.

 

وأوضح المجلس، أن اليوم سيشهد ختام فعاليات البعثة التجارية المصرية في الأردن، بالتعاون مع غرفة تجارة عمان والتمثيل التجاري وكونسبت والمجلس التصديري للصناعات الغذائية.

 

من جهتها، قالت سارة إبراهيم المدير التنفيذي للمجلس التصديري للمجلس، إن المشاركة بالبعثة يأتي ضمن خطة المجلس لفتح أسواق جديدة خاصة في الدول العربية التي يمكن أن توفر سوق جديد للقطاع لترويج المنتجات له خلال الفترة المقبلة.

 

وأضافت أن 8 شركات من القطاع شاركوا في عدة لقاءات وزاروا عددا من الشركات المتواجدة ضمن البعثة في الأردن، الأمر الذي يفتح الطريق أمام توقيع عقود تصديرية في المستقبل في ظل توافر منتجات مصرية ذات جودة متميزة يمكنها الدخول إلى كافة الأسواق.

 

ووجهت سارة، الشكر إلي التمثيل التجاري المصري في الأردن وغرفة تجارة عمان ونقابة المواد الغذائية على المجهود الكبير لإنجاح البعثة المصرية بتقديم كافة التسهيلات في الإقامة والتنقلات ومقابلة الشركات.