ماونتن فيو تطرح وحدات سكنية بمشروع آي سيتي القاهرة الجديدة بإجمالي مبيعات 2 مليار جنيه

كتب - حمدي المصري

طرحت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، وحدات سكنية بمشروع آي سيتي القاهرة الجديدة بإجمالي مبيعات تعاقدية 2 مليار جنيه.

 

من جهته، قال المهندس وائل عز الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري والعضو المنتدب للشركة، إن الوحدات المطروحة جاهزة للتسليم خلال 6 شهور من تاريخ التعاقد، وتتنوع المساحات لتبدأ من 155م2 للشقق و255م2 للـ iVilla.

 

وأضاف عز، أن هذا الطرح يأتي استجابةً للطلب المتزايد على مشروع آي سيتي القاهرة الجديدة، والذي نجح خلال فترة قصيرة من افتتاح المرحلة الأولى منه في صدارة مبيعات المشروعات العقارية بمنطقة شرق القاهرة، كما يأتي هذا الطرح تماشيًا مع اهتمامات العملاء الراغبين في البحث عن وحدات سكنية جاهزة للتسليم بمشروع عقاري جاهز للمعيشة.

 

وأوضح أن شركته نجحت في التعامل مع تبعات الأزمة الاقتصادية العالمية على القطاع العقاري، من خلال استخدام أحدث الأنظمة التكنولوجية لتحسين الكفاءة، وفي الوقت نفسه عملت على استمرار تنفيذ المشروعات بنفس المعدلات المتفق عليها لتلبية الطلب على مشروعات الشركة المختلفة.

 

وأشار إلى أن الشركة نجحت في تنفيذ 15 مشروعًا على مدار 17 عامًا الماضية بقيادة فريق من الخبراء والكوادر المتطورة، كما حرصت على تقديم أرقى مستويات الهندسة المعمارية من خلال مشروعتها المتميزة بهدف الارتقاء بجودة حياة السكان.