مصر للتأمين تكرم شركاء النجاح من الوسطاء والمنتجين

كتب - حمدي المصري

نظمت شركة مصر للتأمين الاحتفالية السنوية لتكريم أعضاء الجهاز الانتاجي بالشركة والوسطاء وشركات الوساطة المتميزين عن العام المالي 2020/2021، إيمانا منها بأن الجهاز الإنتاجي بالشركة وشركاء النجاح من شركات الوساطة التأمينية هم أحد أهم الركائز الأساسية والهامة لنجاح الشركة وتميزها.

 

حضر التكريم وزير قطاع الأعمال العام هشام توفيق، وبرعاية باسل الحيني الرئيس التنفيذي لشركة مصر القابضة للتأمين وعمر جودة العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين.

 

من جهته، أكد وزير قطاع الأعمال العام، على أن قطاع التأمين يعد من أقوى القطاعات بالوزارة والتى تعمل بكفاءة عالية وتحقق نتائج متميزة نظرا للمجهود المبذول من مجموعة مصر القابضة للتأمين وقيادتها ووجه الشكر للجميع على ما بذلوه من جهد.

 

فيما أشاد باسل الحيني الرئيس التنفيذي لشركة مصر القابضة للتأمين، بمستوى الأداء بشركة مصر للتأمين وأن الشركة استطاعت تحقيق العديد من النجاحات وخاصة في تقليص خسائر التأمين الطبي عبر انتقاء الأخطار وأننا نطمح لتحقيق المزيد من الأهداف وتحقيق أكثر من المستهدفات، مؤكدا أهمية العنصر النسائي والشباب في تحقيق مسيرة تقدم الشركة.

 

وأعرب عمر جودة عضو مجلس الإدارة المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين، عن سعادته بما تحقق وأن النجاحات التى تحقت إنما هى نتاج عمل مجموعات متميزة بالشركة.

 

وطالب جودة، الجميع ببذل أقصى الجهد للوصول للمكانة التى تستحقها مصر للتأمين، مؤكدا على أن الشركة بدأت في تطبيق نظام تكنولوجيا المعلومات في الإصدار وأن عملية التطوير ستسهم بشكل كبير في تحقيق المزيد من النجاح والتميز للشركة.

 

وكرم الرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين، وزير قطاع الأعمال العام وباسل الحيني الرئيس التنفيذي لشركة مصر القابضة للتأمين تقديرا لدعمهم الدائم والمستمر للشركة.

 

إضافة إلى تكريم أعضاء الجهاز الإنتاجي وشركات الوساطة المتميزين بتقديم شهادات التقدير والدروع والجوائز تقديرا لما بذلوه من جهد حرصا منهم على علو شأن ومكانة شركة مصر للتأمين.