تعيين يمنى العزبي عضوا منتدبا ونائبا لرئيس مجلس إدارة مجموعة “صيدليات العزبي”

كتب - حمدي المصري

قرر الدكتور أحمد العزبي رئيس مجلس إدارة شركة إي زد فارما “صيدليات العزبي”، تعيين الدكتورة يمنى العزبي، عضوا منتدبا ونائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة، خلفا لمها فريد شلبى، الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، وزوجة الدكتور أحمد العزبي رئيس مجلس إدارة صيدليات العزبي التي وافتها المنية فبراير الماضي.

 

وقال العزبي، “كلي ثقة بأن دكتورة يمنى وفريق العمل الإداري سيقومون بتنفيذ المهام الموكلة إليهم على أكمل وجه، وذلك من خلال تطوير رؤية وإستراتيجية الشركة وتنفيذها على أرض الواقع”.

 

من جهتها، أكدت الدكتورة يمنى، أن أهداف الشركة خلال عام 2022 تتضمن تكريم الموظفين علاوة على مساعدة أكبر للجمهور وتقديم خدمات أفضل لهم.

 

وأشارت إلى أن تخريج دفعات صيادلة استشاريين جديدة وافتتاح أكبر كول سنتر للصيدليات في منطقة الشرق الأوسط وإطلاق تطبيق إلكتروني جديد وحصولنا على شهادة الأيزو 9001:2015، يعتبر تتويجًا لجهود استمرت لمدة 47 عامًا من الجهد لتقديم الخدمة بصورة تليق بالمواطن والمريض المصرى، مشددة على أننا نعمل وفق المعايير العالمية للجودة.

 

فيما قال الدكتور أحمد الساداتى، نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبى، إن الفترة المقبلة سوف تشهد تطور كبير في أداء شركة إي زد فارما “صيدليات العزبي” ودعم وتطوير موظفيها وتقديم خدمات أفضل لصالح المواطن المصري.