البرج سكان الجديدة تتعاقد مع فيليبس العالمية لتوريد 4 أجهزة أشعة تشخيصية حديثة

كتب - حمدي المصري

أعلنت شركة التشخيص المتكاملة IDH، عن استقبال الدكتورة هند الشربيني الرئيس التنفيذى للشركة، وفد رفيع المستوى من شركة فيليبس العالمية، لتوقيع العقود الخاصة بتوريد شركة فيليبس أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا صناعة أجهزة الأشعة التشخيصية إلى مراكز البرج سكان الجديدة.

 

من جهته، أعرب الدكتور أحمد وفائي، مدير مراكز البرج سكان، عن سعادته بتوقيع العقود مع مجموعة فيليبس العالمية والتى تمثل شراكة قوية تشمل تزويد البرج سكان بأحدث أجهزة الأشعة والرنين من الأجيال المتقدمة التى لم يسبق دخولها للسوق المصرى والتى تخفف عن المرضى عناء الوقت والإجهاد عند عمل الفحوصات والأشعات.

 

وأضاف وفائي، أن شركة البرج سكان تحرص دائما على التعامل مع الكيانات والشركات الكبري للاستفادة أيضا من خبرات التدريب والتأهيل للعاملين فى البرج سكان ما يكون له الأثر الكبير فى دقة وسرعة وجودة التشخيص.

 

وأوضح أن الشركة تعتز دائما بالشراكة الناجحة مع جميع مورديها والتي منها شركة فيليبس العالمية، مشيرا إلى أن عقد الشراكة مع فيليبس يهدف لتوريد البرج سكان بـ 4 أجهزة أشعة تعد الأحدث من نوعها في العالم، لفرع الشركة الجديد المزمع افتتاحه بالتجمع الخامس خلال الشهور المقبلة.

 

ولفت إلي أن الفرع الجديد سيستفيد من القدرات التكنولوجية والرقمية التي تتمتع بها الشركة وذلك عبر توفير إمكانية حصول العملاء على النتائج خلال 24 ساعة من إجراء الاختبار عن طريق رسالة نصية على الهاتف أو زيارة الموقع الإلكتروني أو الحساب المخصص على تطبيق الواتساب.

 

فيما قال عمر بديوى المدير المالى لشركة IDH، إن شركة البرج سكان تمتلك خمس فروع على مستوى الجمهورية بتكلفة استثمارية تقترب من 250 مليون جنيه، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف افتتاح ثلاث فروع جديدة خلال الفترة المقبلة لتصبح إجمالي التكلفة الاستثمارية للشركة نحو 400 مليون جنيه.

 

وأكد وينفريد يانسين، الرئيس التنفيذي لقطاع الرعاية الصحية بأفريقيا، عن سعادته بتوقيع هذا العقد وعن دعمه للتعاون مع شركة التشخيص المتكاملة لما وجد من توافق بين رؤى الشركتين لتقديم أفضل الخدمات والوصول لأكبر عدد من المرضى.