الأهرام لنظم الأمان تتعاقد مع دار البناء لإنشاء أول كومباوند سكني متكامل في العاشر من رمضان

كتب - حمدي المصري

أعلنت مجموعة الأهرام لنظم الأمان عن توقيع عقد مع شركة دار البناء للمقاولات، لتطوير وإنشاء أول كومبوند سكنى ترفيهي متكامل بمدينة العاشر من رمضان باستثمارات نصف مليار جنيه خلال 3 سنوات.

 

من جهته، قال الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة مجموعة الأهرام لنظم الأمان، إن هذا المشروع نقلة عقارية جديدة يستهدف توفير بيئة سكنية تجارية راقية للمستثمرين في مدينة العاشر من رمضان القلعة الصناعية العملاقة التي تمثل ثلث الصادرات المصرية.

 

وأضاف عارف، أن مشروع كومبوند ” The Capital ” يقع في قلب مدينة العاشر من رمضان بالقرب من مدينة العبور والعاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس، ويطل على عدة طرق رئيسية تربطه بكافة أحياء مدينة العاشر من رمضان.

 

فيما قال المهندس عمرو الغنيمي رئيس مجلس إدارة شركة دار البناء للمقاولات المطور الرئيسي للمشروع، إن المشروع العقاري ” The Capital ” يعد الأول من نوعه في مدينة العاشر من رمضان الذي يحتوى على فيلات فاخرة ومسطحات خضراء واسعة، ومولات تجارية توفر كل الخدمات التي يحتاجها رواد المدينة من مجمع مطاعم، سينمات، ملاهي للأطفال، مناطق للتسوق، سوبر ماركت، صالة رياضية، محلات تجارية لمختلف الماركات العالمية، وتراسات خارجية تطل على المدينة.

 

وأوضح الغنيمي، أنه يجرى التجهيز للبدء فوراً في أعمال تنفيذ المشروع عقب عيد الفطر مباشرة وذلك بالتعاون مع شركة راي معماريين ومخططين للاستشارات الهندسية وهى الاستشاري العام للمشروع ومن المتوقع الانتهاء منه وتسليمه خلال 3 سنوات.

 

وتعد مجموعة الأهرام لنظم الأمان رائد في تصنيع أنظمة الأمن وأنظمة الأقفال ومستلزمات الأبواب محليا وعالميا وتتمتع بشراكات رائدة مع كبار المطورين في عدد من المشروعات.

 

وتتميز شركة دار البناء للمقاولات بنجاحات كبيرة في قطاع التشييد والبناء مع كبار المطورين العقاريين وعدد كبير من المشروعات القومية أبرزها مشروعات بالعاصمة الادارية، ومشروعات مع وزارة النقل ومشروعات حياة كريمة بعدة محافظات على مستوى الجمهورية.