كايرو ثري أيه تعلن توريد 110 طن منتجات دواجن لبنك الطعام المصري بتكلفة 5 ملايين جنيه

كتب - حمدي المصري

كشفت شركة كايرو ثري أيه، عن توريد أكثر من 110 طن من منتجات الدواجن بتكلفة تصل لنحو 5 ملايين جنيه لبنك الطعام المصري لتوزيعها على 500 ألف صائم من الأسر الأكثر احتياجًا خلال شهر رمضان الكريم.

 

من جهته، قال أيمن الجميل رئيس مجلس إدارة الشركة، إن ذلك يأتي في إطار مسئوليتها المجتمعية لدعم الأسر الأكثر احتياجًا، وتعاونها مع بنك الطعام المصري لإطلاق أكبر حملة إفطار للصائمين في مصر.

 

وأكد الجميل، أن ذلك يأتي لدعم جهود الدولة لتخفيف الآثار السلبية للأزمة العالمية، وتأمين احتياجات المواطنين من السلع الأساسية، مشيرا إلى أن الشركة تؤمن أنه في ظل ظروف جائحة كورونا وما تبعها من الآثار المترتبة على الحرب الروسية الأوكرانية التي تسببت في زيادة كبيرة في أسعار المواد الغذائية، يجب ضرورة تعظيم دور المسئولية المجتمعية للقطاع الخاص لدعم الفئات المتضررة جراء الأزمة العالمية.

 

وشدد على أهمية تكاتف مؤسسات الدولة والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني في ظل الظروف الراهنة لتوفير كميات كبيرة من السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة نسبيًا، ودعم جهود الدولة لتحقيق الأمن الغذائي في ضوء استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030، والارتقاء بجودة حياة المواطن المصري وتحسين مستوى معيشته في مختلف نواحي الحياة وذلك من خلال التأكيد على ترسيخ مبادئ العدالة والاندماج الاجتماعي ودعم المواطنين.