مجموعة الأهرام لنظم الأمان تعين فلادمير باير مديرا تنفيذا جديدا

كتب - حمدي المصري

قررت مجموعة الأهرام لنظم الأمان، تعيين فلاديمير باير مديرا تنفيذيا للمجموعة، لما يمتلك من خبرة طويلة في مجال إدارة الأعمال عبر مختلف النظم والعمليات التشغيلية المتطورة في قطاعي التصنيع والسيارات.

 

ويمتلك باير خبرة كبيرة خاصة في زيادة المبيعات، وتطوير المنتجات، وصياغة استراتيجيات شاملة للنمو والتوسع، فضلا عن تعاونه بشكل مباشر مع كبار صناع القرار في العديد من المؤسسات الدولية حول العالم.

 

حصل فلاديمير على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة العلوم الاقتصادية في براج، بالتشيك، كما درس في المعهد الدولي للتنمية الإدارية بمدينة لوزان في سويسرا.

 

وشغل باير منصب رئيس العمليات في مؤسسة Alpha، حيث تولى الإشراف على الأنشطة التشغيلية في التشيك، الصين، المكسيك، وسويسرا، إضافة إلى خبرته الواسعة في منصب المدير التنفيذي لكبرى المؤسسات العالمية، أبرزها منصب مدير قطاع أنظمة أقفال السيارات في العالم بشركة ASSA ABLOY لعقدين.

 

ويمثل العمل في شركة KK Alpha محطة هامة أيضا في مسيرته المهنية، حيث استطاع تحقيق نموا ملحوظا في الأعمال، ومن خلال منصبه الحالي في مجموعة الأهرام، سيعمل باير على إتاحة نقل خبراته العملية في الإدارة المالية، ونظم القيادة استناداً إلى مسيرته الثرية على الصعيد الدولي.

 

من جهته، قال فلاديمير باير، إن مجموعة الأهرام لنظم الأمان، تعد واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مصر، خاصة في خلال تلك الفترة حيث يشهد الاقتصاد المصري إصلاحات جوهرية غير مسبوقة، كما يحتل تصنيف متميز بين أبرز الأسواق الناشئة في العالم، معززا بتطلعات مستقبلية واعدة.

 

وأعرب عن تطلعه إلى تعزيز مكانة مجموعة الأهرام في السوق المصري عبر وضع خطط استراتيجية واسعة النطاق تشمل الأقسام المختلفة داخل الشركة، وذلك بالتعاون مع الجميع داخل المجموعة، ومن خلال تحقيق الاستفادة القصوى من مقومات الشركة البشرية والصناعية العملاقة وتوظيف أحدث التقنيات الأمنية.

 

وأوضح باير، أنه سيتم العمل على إنتاج مجموعة جديدة من الحلول الذكية، التي تركز بالأساس على المستهلك من خلال تقديم أعلى قيمة للسوق المحلي والعالمي، كما نطمح أيضاً إلى الريادة في أسواق شمال أفريقيا وجعل المنازل والمنشآت التجارية أكثر أماناً.

 

وتعد مجموعة الأهرام لنظم الأمان شركة تصنيع رائدة في مجال الأمن وأنظمة الأقفال ومستلزمات الأبواب.