منصور: ماكدونالدز تضخ 3 مليارات جنيه جديدة في مصر خلال 5 سنوات

كتب - حمدي المصري

أعلن ياسين منصور رئيس مجلس إدارة شركة مانفودز ماكدونالدز، عن استمرار الشركة في ضخ استثمارات بمصر رغم تداعيات كورونا على مدار العامين الماضيين.

 

وأوضح منصور، خلال فعاليات إطلاق بيت ماكدونالدز للخير مصر، بالتعاون مع جمعية خير وبركة، إن الشركة استثمرت نحو 550 مليون جنيه، وافتتحت 30 فرعا جديدا لماكدونالدز، وتوفير 1500 فرصة عمل مباشرة.

 

وأشار إلى أن الشركة على مدار 27 عاما منذ افتتاح أول فرع لها عام 1994، حرصت على تعزيز تواجدها في مصر، ليصل عدد فروعها حاليا لنحو 164 فرع في 22 محافظة، مع الحفاظ على أعلى مستويات الخدمة على مستوى كافة الفروع.

 

ولفت منصور، إلى أن حجم استثمارات الشركة في مصر حاليا نحو 2,5 مليار جنيه، ونأمل في خلال الـ 5 سنوات المقبلة استثمار نحو 3 مليارات جنيه، مشيرا إلى أن الشركة منذ إنشائها تضع على رأس أولوياتها القيام بمسئوليتها المجتمعية والمشاركة في تحسين الصحة ومعيشة الأطفال.

 

من جهته، قال محمد منصور العضو المنتدب للشركة، إن مشروع بيت ماكدونالدز للخير مصر، يعد الفرع الـ 62 لهذا المشروع على مستوى العالم، ويتضمن مشروعين الأول دار ضيافة تحمل اسم دار ماكدونالدز للضيافة والتي تقدم الدعم المتنوع، ومشروع إنشاء مراكز تميز للطفل من كافة النواحي الاجتماعي والاقتصادي تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.